أخر الاخبار

كيفية الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة | تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

 كيفية الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة 

تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

كيفية الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة

مقدمة:

 الكثير من منشئ المحتوى او للمبتدئين على اليوتيوب يبحثون عن الطريقة الصحيحة للحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده وفي اسرع وقت. وذلك يجعل الكثير من منشئي المحتوى  الى اللجوء الى بعض الطرق الغير صحيحة لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب. ولذلك في هذا الموضوع  سوف نتحدث عن بعض الخطوات او الاستراتيجيات التي عن طريقها سوف نقوم بالوصول الى 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده بطريقه صحيحه وعن طريق خلاص تجارب القنوات الكبرى. وعن طريق بعض النقاط المستخلصة من خبراء اليوتيوب.كل ما عليك هو تنفيذ الخطوات مع بعضها البعض دون تجاهل أي خطوة منها.


فيما يلى اهم الخطوات:

1- مقدمة الفيديو

مقدمة الفيديو هنا لا تعني الانترو لكنها تعني بداية الفيديو او اول 10 او 15 ثانية  من وقت الفيديو .  ذلك لان اول 10 او 15 ثانية هم اكثر وقت يكون في المشاهد في الفيديو يجب استغلال هذا الوقت بطريقة صحيحة لجذب المشاهد لكي يشاهد الفيديو حتى النهاية.  لذلك من المهم أن نلخص محتوى الفيديو في اول 10 ثواني او اول 15 ثانية.  فعندما تقنع المشاهد الاستمرار في مشاهدة الفيديو اطول وقت ممكن فذلك يزيد من انتشار الفيديو وكثرة عدد ترشيحات الفيديو من قبل اليوتيوب.


تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

2- مدة الفيديو (طول الفيديو)

طول الفيديو هنا من الامور الهامه جدا نظرا لان اليوتيوب يهتم بوقت الفيديو او مده الفيديو . سوف نلاحظ ان الفيديو الطويل يقوم اليوتيوب وضع اكثر من اعلان عليه أما بالنسبة للفيديوهات القصيرة التي مدتها اقل من ثمان دقائق فلا يوضع سواق اعلان واحد.

لذلك فان اليوتيوب يهتم في الفيديوهات الطويلة أكثر بكثير من الفيديوهات القصيرة و يقوم بترشيح الفيديو الطويل اكثر من الفيديو القصير فعند المقارنة بمحتوى واحد لنفس الفيديو فنجد ان الفيديو الأطول والافضل الذي جذب المشاهد لمدة أطول هو الفيديو الأكثر نجاحا. لان اليوتيوب وسياساته تعتمد على جذب المشاهد أكثر وقت ممكن على منصة اليوتيوب.


3- الاستمرارية فى تنزيل الفيديوهات


من اهم الاشياء في اليوتيوب او في العمل في اليوتيوب هو الاستمراريه وذلك لان اليوتيوب يفضل الاشخاص او منشئ المحتوى الذين ينتمون اكثر الى منصة اليوتيوب. لذلك فهو يعتبر من أهم العوامل التي تساعد في نجاح أي قناة على اليوتيوب هي استمرارية تنزيل الفيديوهات وذلك عن طريق تنزيل الفيديوهات بطريقة منتظمة وليس بطريقه متقطعه.

 فهناك بعض الأشخاص يقومون بتنزيل اكثر من فيديو خلال اسبوع واحد و ينقطعون عن تنزيل الفيديوهات اسبوع اخر او اكثر من اسبوع. فذلك في استراتيجيات اليوتيوب يعتبر من الأشياء التي تجعل من قناتك ليست من القنوات المتقدمة والناجحة.


4- كثرة عدد الفيديوهات

من العوامل المهمة أيضا في تحقيق الشروط و الوصول الى 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده هي  كثرة الترشيحات فيديوهات القناه. وذلك يأتي عن طريق كثرة الفيديوهات خاصه في الفتره الاولى لانشاء القناة التي نبحث فيها عن تحقيق شروط الربح او تحقيق ال 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده.

 هناك بعض الاسئله التي تطرح في هذه النقطه منها ما هو العدد المثالي لتنزيل الفيديوهات في الأسبوع؟

 الاجابه هنا يعتبر افضل عدد لتنزيل الفيديوهات في خلال الاسبوع هو ثلاث فيديوهات في الاسبوع ذلك لأن كل فيديو ياخذ وقته في الانتشار وبذلك يؤدي الى نجاح الفيديوهات.


5- البث المباشر



يعتبر البث المباشر من النقاط المهمة جدا التي تساعد على تحقيق ال 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة ذلك لأن البث المباشر يكون عدد ترشيحاته كبيرة جدا مقارنة بالفيديو العادي ويكون اسهل بكثير في الانتشار وتحقيق عدد ساعات كبير في وقت بسيط جدا. ومن مميزات البث المباشر ايضا هو الترابط بين منشئ المحتوى والمشاهد فهو يساعد في التقريب بين المشاهد وصاحب القناة وعن طريق الترشيح الذي يعتبر  مقارنة بالفيديو العادي أكبر بكثير فيكون عامل مهم في زيادة المشتركين وايضا في القناه.


6- الاهتمام بسيو اليوتيوب (seo)

سيو يوتيوب هو بمثابة العنصر القوي الذي يجعل من الفيديوهات أكثر رواجا عن طريق البحث أو صداقة محركات البحث .في النقاط السابقة تحدثنا عن ترشيحات اليوتيوب .seo  اليوتيوب يعتبر بمثابة العامل الذي يساعد على انتشار الفيديو بعد نزوله بفتره عن طريق محركات البحث.

باختصار سيو اليوتيوب هو الاهتمام في الصوره المصغره العنوان وصف الفيديو الكلمات المفتاحيه او التاجز وغيرها من الأمور التي تساعد على انتشار الفيديو أو ظهوره في محركات البحث وسوف نتطرق بالتفصيل هذا الموضوع في موضوع خاص به في  تدوين خاصه بي seo.


فى النهاية يجب تطبيق تلك الخطوات مع بعضها البعض لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب

 فيما يلي فيديو شرح تفصيلي لتلك الخطوات


👇👇👇👇👇👇👇👇👇



شكرا لمتابعتكم مدونة Rengo tube

😍😍😍😍😍😍😍




تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Mahmoud Ali
    Mahmoud Ali 9 يونيو 2021 في 6:35 ص

    f

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 16 سبتمبر 2021 في 2:46 م

      صلي علي رسول اللة

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -