أخر الاخبار

تحقيق شروط الربح من اليوتيوب |طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة

 تحقيق شروط الربح من اليوتيوب | طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة

تحقيق شروط الربح من اليوتيوب |طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة

مقدمة:

يتساءل الجميع عن كيفية الربح من اليوتيوب, و طرق تحقيق الشروط المطلوبة لتحقيق الربح من اليوتيوب .وكما نعلم ان الشروط الأصعب في تحقيق الربح من اليوتيوب  هي الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده لكن هناك العديد من الطرق الغير شرعية التي  يحقق بها أصحاب القنوات على اليوتيوب الشروط .

لكن في هذا الموضوع سوف نناقش معنا الطرق الشرعية الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتحقيق الربح من قنوات اليوتيوب بطريقه شرعيه جدا وطريقه موثوق بها كل ما عليك فعله متابعة هذا الموضوع وتنفيذه كما هو .

قبل الدخول الى الموضوع يجب المعرفه انا لا يوجد فرق بين تحقيق المشاهدات  والحصول على متابعين  حيث ان عند زيادة  عدد المتابعين فبالتالي سوف تزيد المشاهدات عند زيادة المشاهدات  فذلك يؤدي ايه اللي زياده المتابعين ايضا بسبب انتشار الفيديوهات  اذا العلاقه  دائما المشاهدات والمشتركين علاقة طردية.

خطوات تحقيق شروط الربح من اليوتيوب:

1- الصبر:

مما لا شك فيه ان اليوتيوب يعتبر من طرق الربح الجيده على الانترنت لكنه يحتاج الى صبر حيث ان من اهم العوامل التي تساعد على تحقيق الربح من اليوتيوب هو الصبر الانتظار لان الربح من اليوتيوب محتاج المزيد من الوقت ولا يحتاج الى سرعه.


2- الانتظام فى تنزيل الفيديوهات:


يعتبر الانتظام في الفيديوهات من أهم العوامل التي تساعد على انتشار القناه وانت تساعد على زيادة المشاهدين والمشتركين وزيادة المشاهدات بطريقه ملحوظه .

و موضوع نظام الفيديوهات يعتمد على عدم الانقطاع عن تنزيل الفيديوهات اسبوعيا وليس يوميا ومن النصائح في هذا الموضوع هو لا يقل عدد الفيديوهات  التي تقوم بتنزيلها اثناء الاسبوع هو اثنين او ثلاثه على الاقل وذلك لضمان انتشار القناة بطريقة أفضل.


3- المصداقية فى مواضيع الفيديوهات:



المصداقيه في مواضيع الفيديوهات يعني ألا تكون مواضيع الفيديوهات خادعة للمشاهدين يجب أن يكون هناك مصداقيه في مواضيع فيديوهاتك وان يكون العنوان لموضوع الفيديو فعليا وليس من اجل  الحصول على مشاهدات فقط او خداع المشاهد للدخول الى الفيديو فقط وهذا الموضوع منتشر جدا على قنوات كثيره في اليوتيوب ويكون مصيرها الحتمي في النهاية هو اغلاق القناة


4- الاهتمام بتفاصيل الفيديو:

  • هنا عناصر اساسية مثل:
الوصف و العنوان و الكلمات المفتاحية و الصورة المصغرة........
  • الاهتمام بعناصر صاعة الفيديو:
التصوير و الاضاءة والصوت و غيرهم من عناصر الفيديو.......

5- البعد عن الملل فى الفيديوهات:

 البعد عن الملل من العناصر المهمة جدا في تحقيق الشروط حيث أن معدل الاحتفاظ بالجمهور من العوامل المهمة جدا التي تساعد اليوتيوب على ترشيح فيديوهاتك أكثر  وذلك يأتي بالبعد عن الملل و محاولة جذب المشاهد  لمشاهدة اكثر وقت ممكن من الفيديو.


6- الترند:


يعتبر الترند من العناصر الأساسية لنجاح القناة لكن للاسف لا يتوافق مع جميع  القنوات حيث انه له بعض المواضيع او متخصص في اتجاه معين مثل اخبار الممثلين او كوره وغيرها من المواضيع المنتشره في الترند

 ومما لا شك فيه ان الاعتماد على الترند تقوم برفع القناة الى اعلى درجات سؤالنا فيديو واحد يطلع ترند يحول القناة تماما.

7- البث المباشر:

يعتبر البث المباشر من اهم العناصر التي تساعد في زيادة وقت المشاهدة في قناتك ومن أهم العوامل لتحقيق 4000 ساعه مشاهده

 من مميزات البث المباشر ايضا هو التواصل مع المتابعين بطريقة مباشرة غير انه كما قلنا في السابق يساعد بطريقه كبيره جدا في الحصول على 4000 ساعه مشاهده.


وهذا جزء من بعض الاستراتيجيات التي سوف نعرضها لكم عن تحقيق شروط الربح من اليوتيوب تابعونا من اجل المزيد.......


ذلك فيديو شرح تفصيلى عن تحقيق شروط الربح من اليوتيوب
👇👇👇👇👇👇

شكرا لكم على حسن المتابعة

مع تحيات rengo tube

😍😍😍😍





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 15 ديسمبر 2020 في 8:25 ص

    ما شاء الله

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -