أخر الاخبار

افضل برامج لعمل البث المباشر الاحترافى

 افضل برامج لعمل البث المباشر الاحترافى


افضل برامج لعمل البث المباشر الاحترافى

مقدمة:

يعتبر البث المباشر من الأشياء المهمة في الوقت الحالي بالنسبة لمنشئي المحتوى أو  الانفلونسر والمشاهير

لذلك الكثير يحتاج الى عمل بث مباشر بطريقة احترافية وهذا البث لا يمكن عمله دون برنامج احترافي .

لكي نقوم بعرض اكثر من نافذه خلال البث والتعامل مع البث المباشر باحترافيه عاليه.

ولذلك لقد قمنا بتجميع افضل برامج لعمل البث المباشر الاحترافي من جهاز الكمبيوتر سوف نعرضها باذن الله

في هذا الموضوع.


1- streamyard:


يعتبر هذا الموقع هو الخيار المستند الي الويب حيث ان موقع streamyard هو موقع يقوم بعمل بث مباشر عن طريق الويب مباشرة و يعتبر من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها لعمل البث المباشر بدون تقطيع او اي مشاكل نظرا لأنه يعتمد على البث المباشر من على موقع الويب ولا يقوم باستهلاك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 ومن مميزاته ايضا انه لا يحتاج الى جهاز كمبيوتر ذات امكانيات ومواصفات عاليه و يستخدمه الكثير في عمل البث المباشر في حال انا مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص سيئه جدا.

ومن اهم مميزاته انه اذا اراد عمل بث مباشر عدة أشخاص من أماكن مختلفة كل ما عليك فعله هو ارسال رابط إليهم و بمجرد النقر على الرابط والنقر على بعض الازرار فإن هؤلاء يكونون بجوارك في البث المباشر.


للذهاب الى موقع streamyard اضغط هنا.


2- streamlabs:


يعتبر برنامج streamlabs هو من افضل البرامج التي يعتمد عليها معظم اصحاب قنوات  الالعاب والشروحات وهو يعتبر الافضل على الاطلاق في الفترة السابقة نظرا في المواصفات المتعددة له و لامكانيات تعدد الواجهات .

ومن مميزاته ايضا وجود له تطبيق على الموبايل يمكن الربط بينه وبين الكمبيوتر وتعتبر هذه  الميزة من افضل المميزات الموجودة في هذا البرنامج طبعا بجانب مميزات الكبيرة في عمل البث المباشر في الشروحات والالعاب وهو من البرامج الموصى بها من جميع منشئ المحتوى على اليوتيوب او الفيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.


لتحميل البرنامج اضغط هنا.


3- OBS STUDIO:


برنامج OBS STUDIO يعتبر حقا من البرامج الرائعه في الفتره الاخيره وهو بمثابه تحديث لبرنامج streamlabs .

لذلك اتجه اليها الكثير من منشئ المحتوى نظرا لسهولته لك التنقل داخل اعداداته ولسه لك عمل معظم الخطوات بالداخل بطريقه اسهل بكثير من برنامج streamlabs .

كما ان معظم الذين كانوا يعملون على برنامج streamlabs يمكنهم استيراد اعداداتهم الى برنامج OBS  STUDIO بسهوله جدا نظرا للتشابه المواصفات جدا لكن OBS STUDIO اسهل بكثير في التعامل.

 ومن مميزاته ايضا ان البرنامج مجاني 100%.


لتحميل البرنامج اضغط هنا.


4- vmix:


يعتبر برنامج vmix البرامج الاكثر احترافيه في عالم البث المباشر حيث يتيح لك بعض الامكانيات الاكثر قليلا من البرامج السابقة يعتبر مناسب جميع الاشياء في البث المباشر ولكنه أكثر تعقيدا او يحتاج الى اشخاص اكثر احترافيه على العكس من البرامج السابقه.

 يكون مناسب في حالة الاحترافية وهناك ميزة مشاركة أكثر من شخص في البث المباشر وهذا الميزة غير متاحة في بعض البرامج لكن تقريبا كل ما تحتاجه في عمليات البث سوف تجدها في هذا البرنامج.

 لكن بالنسبة لمنشئي المحتوى أو المهتمين بعمل البث المباشر على يوتيوب او فيسبوك او غيرها من منصات التواصل الاجتماعي فان برنامج vmix الأغلب غير مناسبة.

 كما ان البرنامج ليس مجاني كاكل وأن معظم الخصائص الموجودة فيه  تكون مدفوعة.


لتحميل البرنامج اضغط هنا.


  وبذلك نكون قد انتهينا من عرض أهم و أفضل برامج لعمل البث المباشر التي يعتمد عليها أغلب المهتمين في البث المباشر التي تقوم بمعظم الاغراض المرجوة منها في المواضيع التالية او في نقوم بشرح تفصيلي لكل برنامج على حده.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -