أخر الاخبار

كيفية الحصول على مواضيع تحقق الاف المشاهدات لفيديوهات قناتك

 كيفية الحصول على مواضيع تحقق الاف المشاهدات لفيديوهات قناتك 


كيفية الحصول على مواضيع تحقق الاف المشاهدات لفيديوهات قناتك



مقدمة:

من منا لا يعاني من قلة المشاهدات في قناته على اليوتيوب او في الحيرة البحث عن مواضيع حصرية للقناة يحتاج إليها المشاهدون وخاصة القنوات المبتدئة. في هذا الموضوع معرض شرح تفصيلي لطريقة الحصول على مواضيع حصرية لفيديوهات قنوات اليوتيوب وبطريقه مدعومة من شركة جوجل.

 الطريقة تعتمد على المحتوى الرائج من موقعين  جوجل تريند وجوجل هوت ترند  تلك المواقع هي التي تلخص تحتوي علي المواضيع الرائجة اليومية.

 ولذلك قمنا بعمل استراتيجية للحصول على مواضيع وطريقة عمل فيديوهات من تلك المنصات حيث تضمن احتياج الجمهور الى هذه المواضيع نظرا لأنها المواضيع الحصرية الموجودة في الترند.

نعتمد فى هذا الموضوع على موقعين تابعين لشركة جوجل نعرضهم فيما يلى:

الموقع الاول جوجل ترند:

كيفية الحصول على مواضيع تحقق الاف المشاهدات لفيديوهات قناتك


هذا الموقع فيه العديد من المميزات الجميلة جدا التي تفيد في الحصول على المواضيع الحصريه بطريقه منظمه جدا  حيث ان جوجل تريند هي منصة تابعة لمنصة جوجل ومن مميزات هذه المنصة هو الترند اللحظى .

 وتعتبر منصة جوجل تريند من أكثر المواقع المنظمة في موضوع الترند عايز تقوم بترتيب الترنج وتغيير الترتيب لحظيا وتعطي عددا واضحا لعدد البحث عن هذا الموضوع .

كما من مميزاتها ايضا هي عند الضغط على اي موضوع يظهر كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع يعني عند البحث على موضوع على هذه المنصة توفر لك كل التفاصيل اللازمة من اخبار وصور وفيديوهات عن هذا الموضوع .


وهناك ميزة ايضا تعتبر خرافية وهي عملت تحليل لأي كلمة بحث تريد معرفة مسارها في البحث خريطة الموقع تحليل كامل لو خريطة كاملة لكلمة البحث خلال سنه او اكثر على حسب الرغبه ويحدد لك  في أي وقت ارتفع مؤشر البحث لتلك الكلمة وفي أي وقت انخفض البحث عن تلك الكلمة.

 وذلك يستخدم في المواضيع المقررة ثانوية مثل راس السنه اول الأعياد وغيرها من الأحداث المتكررة سنويا اوعلى مدار الأشهر.


 وآخر ميزة نتحدث عنها في هذا الموضوع وهي ميزة المقارنة بين موضعين أو بين كلمتين للبحث ومعرفة اي منهما اقوى .ذلك لاستهداف موضوع معين. يقوم الموقع بعمل تحليل سنوى لهاتين الكلمتين أو أكثر ويعطيك رسم بياني لمدى بحث المشاهدين عن تلك المواضيع.




الموقع الثانى جوجل هوت سيرش:

كيفية الحصول على مواضيع تحقق الاف المشاهدات لفيديوهات قناتك

اما بالنسبة للموقع الثاني جوجل هوت ترند  فهو لا يختلف عن الموقع السابق كثيرا لكن يظهر فيه  مواضيع أكثر في الصفحه الرئيسيه وهو عبارة عن البحث اللحظى  لمحركات البحث في تلك اللحظه  ويمكنك استهداف أي دولة ترغب في معرفه البحث اللحظي لها.

 ولذلك يعتبر من المواقع التي لا غنى عنها بالنسبه لمنشئي المحتوى خاصه المهتمين بالاخبار و اخبار الفنانين الاخبار العالميه والكورة وغيرها من المواضيع العامه.

 وكمان طرحنا في السابق عنده الاهتمام بموضوع معين كل ماعليك هو الضغط عليه وسوف يحولك الموقع هنا كل ما يخص هذا الموضوع بالتفصيل من صور وفيديوهات كل شيء يلزم لعمل موضوع شامل عن تلك الخبر.


للدخول الى الموقع الثانى اضغط هنا


 في النهاية نود أن نخبر حضراتكم انه عند استخدام أحد المنصتين فانه  لا يغني عن الأخرى حيث ان الموقعين مكملان بعضهما للآخر فا للاستفادة القصوى يجب استخدام الموقعين مع بعض.


ملحوظه هذه المواقع تابعة لشركة جوجل اى ان معلوماتها موثق بها لكن الاخبار المتعلقة بالمواضيع خاصة بمواقع اخرى



ونعرض فيما يلى فيديو لشرح الموضوع تفصيلي

👇👇👇👇👇👇👇



شكرا لمتابعة مدونة rengo tube

تعليقكم يهمنا

من فضلك اترك تعليق

***************



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -